DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd"> Indépendance et Paix pour Le peuple Sahraoui: تجميد عضوية المحجوب السالك ـ الجفاف ـ في اللجنة التنسيقية، ابتداء من تاريخ اليوم، و قطع كل صلة له بخط الشهيد.

Indépendance et Paix pour Le peuple Sahraoui

mercredi, novembre 29, 2006

تجميد عضوية المحجوب السالك ـ الجفاف ـ في اللجنة التنسيقية، ابتداء من تاريخ اليوم، و قطع كل صلة له بخط الشهيد.




بيان

على اثر التصريحات المشبوهة و المثيرة للجدل، التي ادلى بها احد اعضاء لجنة التنسيق للبوليساريو خط الشهيد لمجلة " تيل كيل" المغربية, و التي روجت لها وسائل إعلام أخرى,و بعد استكمال التحريات اللازمة للتحقيق الذي قررت اللجنة فتحه بهذا الخصوص و بعد المداولات، قرر اعضاء اللجنة بالاجماع ما يلي:
إن النظام المغربي الذي احتل أرض الصحراء الغربية بالقوة, يظل بالنسبة لخط الشهيد نظاما عدوا للشعب الصحراوي , ما لم يلتزم بالشرعية الدولية و تمكين الشعب الصحراوي من ممارسة حقه في تقرير المصير.
إن السيد المحجوب السالك ـ الجفاف ـ قد أخل بالنظام الداخلي للجنة, و رغم الإنذارات التي وجهت إليه سابقا فقد تمادى في تصريحاته المتنافية مع مبادئ خط الشهيد و برنامج عمله الإصلاحي.
تجميد عضوية السيد المحجوب السالك ـ الجفاف ـ في اللجنة، ابتداء
من تاريخ اليوم، و قطع كل صلة له بخط الشهيد.
و تستغل اللجنة هذه المناسبة لتؤكد من جديد أن خط الشهيد و رغم الحملات المسعورة للنظام الملكي الغازي كان و سيظل يناضل من اجل فرض الإصلاح و التغيير داخل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب باعتبارها الممثل الشرعي للشعب الصحراوي، حتى تكون قادرة على مواصلة مسيرتها النضالية بكل قوة و تحدي من أجل فرض المطالب المشروعة للشعب الصحراوي. و يعتبر خط الشهيد أن النضال المتواصل في هذا الاتجاه مسؤولية كل مناضل غيور على طموحات الصحراويين غير راض بما تتعرض له كرامتهم من دوس و إهانة من طرف المحتلين، و ما تتعرض له مكاسبهم و عصارة معاناتهم من هدر و تآكل و
تهديد بالاندثار ما لم يهب الشعب لانتشالها من براثن الضياع
2006ولاية العيون: 22 نوفمبر
اللجنة التنسيقية لخط الشهيد .

0 Comments:

Enregistrer un commentaire

Links to this post:

Créer un lien

<< Home